تحميل كتاب لا تهتم بصغائر الأمور


تحميل كتاب لا تهتم بصغائر الأمور
تحميل كتاب لا تهتم بصغائر الأمور





الكاتب: ريتشارد كارلسون

من أكثر الكتب مبيعا في العالم.
 وسائل بسيطة لمنع الأمور الصغيرة من السيطرة على حياتنا.

كُل الأمور التي نراها كبيرة هي ليست كذالك، ولكن قربنا الشّديد منها هو من يُكبرها عشرات المّرات أكبر من الحقيقة. فقد يحدث أنك تحب أن تجرب استخدام الأشياء لتعرف كيف تعمل عن طريق المحاولة والخطأ.
وقد يحدث أنك تتعب وتتحير ولا تجد الطريقة الصحيحة.. حينها ما عليك إلا أن تبحث عن دليل الإستخدام، و هذا الكتاب أشبه بدليل الإستخدام للحياة، لا أدعي أنه يحمل أفكارجديدة، بل أن كُل أفكاره هي مستوحاة من الكتب الدينية تقريبا المسيحية والإسلامية وإن لم يصرح الكاتب بذلك، إلا أنه يقدمها في طبق جميل وباسلوب ممتع وبسيط ويربط هذه القيم بالحياة الواقعية اليومية.
فيحتوي الكتاب على وسائل بسيطة لمنع الأمور الصغيرة من السيطرة على حياتنا. فالكتاب يعلمك كيف تبتعد عن صغائر الأمور التي تُؤثر سلبيًا على حياتك وتدفعك الى الإتيان بأفعال غير سليمة أمام الأخرين, 
كتاب يعلمك كيف تبتعد عن صغائر الأمور التي تؤثر سلبيا على حياتك وتدفعك الى الإتيان بأفعال غير سليمة أمام الأخرين , حيث يكشف مؤلف هذا الكتاب بلغة متعمقة الأساليب والطرق التي تجعل منك إنسانا هادئا في حياة مليئة بالقلق وضغط الأعصاب.
من خلال هذا الكتاب يمكن أن تتعلم كيف تتبصر في الأمور وذلك بتطبيق التغييرات البسيطة الني يقترحها المؤلف بالإضافة الى بعض النصائح التي يسديها إليك .. وكيف تعيش اللحظة التي أنت فيها , وأن تعيش يومك كما لو كان هو أخر يوم في حياتك .
كما يشرح لك المؤلف بطريقة سهلة ومبسطة الطرق التي تجعل قراراتك أكثر أمنا وحياتك أكثر سهولة ويسر.


لتحميل النسخة الالكترونية

 تحميل الكتاب


أحصل على نسختك الورقية من الكتاب

 النسخة الورقية