تحميل كتاب كيف تضاعف قدرتك على الدراسة والنجاح


تحميل كتاب كيف تضاعف قدرتك على الدراسة والنجاح
تحميل كتاب كيف تضاعف قدرتك على الدراسة والنجاح



كيف تضاعف قدرتك على الدراسة والنجاح

مؤلف الكتاب: جيفري ديدلي.
عدد الصفحات: 279 صفحة.
حجم الكتاب: 4.15 ميجا بايت.

نبذة عن الكتاب:

هذا الكتاب من أفضل الكتب مبيعا في بريطانيا لعدة سنوات يقدم للطالب والتلميذ برنامج عملي وتطبيقي عن اكتساب مهارات وقدرات التفوق الدراسي. 
و يعد دليلا كاملا للطالب للإجابة على عدة تساؤلات عن كيفية القراءة بسرعة واستيعاب المعلومات والمعارف و التخلص من النسيان وتذكر كل ما يحفظ ويقدم مهارات وطرق تلخيص الدروس و كيفية الإستعداد للإختبارات وكيفية الإجابة على أسئلة الإختبارات بطريقة تتيح للطالب الحصول على أفضل النتائج.
هل غالبا ما تعاني من نسيان بعض الأشياء والمعلومات والمعارف التي اكتسبتها؟
إن هناك بعض المهارات التي يمكنك أن تتعلمها للتخلص من هذه المشكلة.
لقد حاول جيفري ديدلي مؤلف هذا الكتاب معالجة مشكلة التعلم من خلال إستنباط وسائل وطرق وأساليب للتعلم بصورة أفضل، فمن خلال اتباعك لللإرشادات الموجودة في هذا الكتاب تستطيع إيجاد حل للمشكلة المتعلقة باختزان المعلومات واسترجاعها من الذاكرة بسهولة وبسرعة.
ويقدم أساليب لتحسين الذاكرة ومستوى الحفظ هذا الكتاب يمكن القاريء من الإطلاع على أحدث ما توصل إليه علماء النفس والتربية و علماء التنمية البشرية عن التعلم والتذكر والنسيان.
كثير من الطلبة والطالبات الأذكياء يتعثرون في تحصيلهم العلمي لافتقارهم لمهارات القراءة الصحيحة، وقد اكتشف هذه الحاجة مؤلف هذا الكتاب فألفه لهذه الحاجة وطبع في بريطانيا عدة مرات وبيع منه ألاف النسخ.
يمكنك تحميل هذا الكتاب مجانا من موقع مكتبة العلوم الإجتماعية والإنسانية مجانا ..وإذا رأيت أن هذا الكتاب نافع ويقدم حلولا لمشاكل القراءة والذاكرة ومهارات الإجابة على الأسئلة فلا تبخل على غيرك بإرسال رابط التحميل الوارد أسفل هذه المقالة.

تحميل كتاب كيف تضاعف قدرتك على الدراسة والنجاح


 تحميل الكتاب