5 روايات خيالية ستأخذك الى عالم آخر


5 روايات خيالية ستأخذك الى عالم آخر
5 روايات خيالية ستأخذك الى عالم آخر




إذا كنت من محبي الكتب الخيالية، فمن المأكد أنك ستغرم بهذه القائمة. أما اذا كنت ستقرأ فقط 10 كتب في حياتك، فيجب أن تكون هذه الكتب هي الوحيدة اللتي تقرأها. من دواعي سروري أن أقدم لك هذه القائمة اللتي ستحبها و يجب أن تقرأها قبل أن تموت.

1. الأخوان كارامازوف - فيودور دوستويفسكي.


في عالم ديستوفسكي يتصارع الرحمن مع الشيطان  والخير مع الشر والحقيقة مع الزيف وكل ذلك في نفس الانسان هكذا هو الامر في الارض وفي السماء .. اليوم ومنذ الف عام .
يعتبر هذا الكتاب أنه واحد من أفضل الكتب التي تمت كتابتها على الإطلاق ، وسيغير حياتك بلا شك . وتتابع القصة حياة الرجل العجوز كرامازوف هو وأبنائه الثلاثة. يمثل كل ابن جانبًا مختلفًا للشخصية الروسية: ديميتري المدلل (أو الابن الضال) ، وإيفان الفكر المعذب ، وأليوشا الباحث الروحي.

 تحميل الكتاب
تحميل الكتاب



2. الغريب - البرت كامو.


الغريب هي تحفة صنعت تحديا للأدب. في حين أنها من الخيال ، فإنها في الواقع تعبر عن المفاهيم المعقدة ومواضيع الفلسفة الوجودية أفضل من الكتابات الفلسفية الأكثر شهرة في العالم. إنها رواية رائعة ، خاصة بالنسبة للتفكير في الطبيعة البشرية وأدوارنا في الكون.

تحميل الكتاب



3. كونت مونتي كريستو - الكسندر دوماس


إن المغامرة الملحمية لإدموند دانتس وكيف قضى 14 عامًا في زنزانة بسبب جريمة لم يرتكبها ، ستجعلك متعلقا بها لدرجة أن أصدقائك وعائلتك سيخافو عليك. تأخذك هذه القصة خلال رحلة إدموند دانتي، الصبي الذي نشأ ليصبح كونت مونت مونتيو.

4. سيد هارتا - هيرمان هيس.


سيد هارتا هو رجل حكيم تُروى عنه حكاية او رواية هي من أجمل وأبرز أعمال الكاتب الألماني هرمان هسه التي كتبها عام 1922 بعد ان زار الهند .
لكنها ليست مجرد حكاية أو أسطورة كتبها هسه في إحدى قرى سويسرا حيث كان يعيش. لقد ذهب هسه الى الهند، وتعرف هناك على نزوع البشر نحو البحث عن الذات في الحقيقة المطلقة (أوم) أو عن الحقيقة المطلقة في الذات (النرفانا) أي الخلاص الروحي الأبدي.‏

5. سيد الخواتم - جون ر. تولكين.


هذا من أعظم كتب خيال. لا توجد أية طريقة على الإطلاق لإنتاج قائمة كتب خيالية بدون ملحمة جون ر. تولكين الخيالية سيد الخواتم. "حلقة واحدة لحكمهم جميعًا ، حلقة واحدة للعثور عليهم ، حلقة واحدة لإحضارهم جميعًا وفي الظلام يربطهم" . سيكون هذا الكتاب هو الكتاب الخيالي الوحيد الذي ستحتاج إلى قراءته ، إذا كنت ستقرأ كتابًا واحدًا فقط.



 تحميل الكتاب تحميل الكتاب




 تحميل الكتاب