كتب تساعدك وتُحفزك على تحقيق النجاح في الحياة



كتب تساعدك وتُحفزك على تحقيق النجاح في الحياة
كتب تساعدك وتُحفزك على تحقيق النجاح في الحياة







نقترح عليك اليوم 5 كتب الاكثر مبيعا في مجال التنمية البشرية ستساعدك على تحقيق النجاح في الحياة و تحفزك على الإنطلاق في طريق تحقيق طموحاتك


1- أسرار عقلية المليونير:

كتاب أسرار عقلية المليونير للكاتب هارفي ايكر محاضر حول العالم متخصص في تعليم الناس على الطرق الصحيحة للبحث عن الحلقة المفقودة بين الرغبة في النجاح و بين تحقيق النجاح الفعلي , ولما يبدوا أن بعض الناس يحصلون على الأموال بسهولة و البعض الأخر لا.


تحميل الكتاب




2- قوة عقلك الباطن:

يعدّ هذا الكتاب من أقوى الكتب انتشاراً بين القراء. وكتاب "قوة عقلك الباطن" يعد بحق من أمهات الكتب فلقد أفاد الكثير من نصائحه الفعالة وترجم الى العديد من اللغات، كما أنه أساس أفضل برامج التسجيل السمعية مبيعاً. ويقع الكتاب في قائمة الكتب لا بد من قراءتها لدى العديد من مؤسسات التجارة والأعمال حول العالم، يجمع الكتاب بين الحكمة القديمة والعلم الحديث، وبذلك لا يتسنى لك الوصول الى استبصارات جديدة فحسب بل والأكثر أهمية التقنيات الفعلية التي يمكن أن تستخدمها في الحياة وتشمل تلك الفصول الرائعة.

تحميل الكتاب





3- فكر وازدد ثراء:

كتاب "فكر وازدد ثراء" أو "فكر تصبح غنيا" في جميع أنحاء العالم.
هناك الآلاف من الرجال والنساء الذين أصبحو ناجحين اليوم بفضل إقتناءهم لنسخة من كتاب فكر تصبح غنيا لنابليون هيل.
من دون شك، كان هذا كتاب واحد من أكثر الكتب التى له تأثير على الحياة والإنجازات وحظوظ الناس أكثر من أي عمل آخر من نوعه.
ساعد هذا الكتاب الرائع الكثيرين على تحقيق أهدافهم ، بمجرد وصولك لقراءة الصفحة الأخيرة من الكتاب وقبل أن تضع الكتاب على الطاولة ستتحول إلى رجل مختلف.


تحميل الكتاب




4- العادات السبع للأشخاص الأكثر فاعلية:

ومن خلال هذا كتاب العادات السبع للأشخاص الأكثر فاعلية يعرض الكاتب الشهير ستيفن كوفي سبعة مبادئ أساسيّة للنجاح، في حال قام الإنسان بتطبيقها سيكون أكثر فاعليّة في الحياة وأكثر كفاءة، ومن أهم المبادئ التي ذكرها كن مبادرًا، إبدأ والغاية في ذهنك، مبادئ النزاهية والتنفيذ، مبادئ المنفعة المتبادلة، مبادئ التفاهم المتبادل، مبادئ التعاون الخلّاق.



تحميل الكتاب




5- أيقظ العملاق في داخلك:

وهو للكاتب الشهير أنتوني روبنز خبير التنمية البشرية الشهير في العالم، والذي قدم من خلال كتابهِ هذا برنامجًا من أجل تعليم الأسس الخاصة بإتقان السيطرة على الذات واكتشاف الهدف الحقيقي من الحياة.



تحميل الكتاب